أشعار عرب
مثل هيچكس
ای برادر تو همه اندیشه ای/ما بقی خود استخوان و ریشه ای/گر بود اندیشه ات گل گلشنی/گر بود خواری تو هییمه گلخنی
پنج شنبه 29 فروردين 1391برچسب:اشعارعرب, :: 15:14 :: نويسنده : هادی اموری
انا المکصور خاطر من الگماط و انا امشلوع گلبی امنل اطفوله،کم اسنین عمری شیب الراس،اشوف الفرح یمی و ما انوله،سواها الزمان اویای بزماط أخذ منی الأریده بکل سهوله،حط بیه جرح ما یرهم اخیاط،جرح من الجدم للراس طوله. ‏____________ و حگ دلت هلی وموگد یمرهه،عسل بشفافی گهوتهم یمرهه،صدیج الزین لو روحی یمرهه،اویا ابنار مآهاب المنیه... ‏_____________ حزن دنیای تمطر ماصحتلی،ردت فرصه اشوفک ما صحتلی،أضل بالنوم اصیحن ما صحتلی،صحتلک بس یرد صوتی علیه. ‏_____________ أهنه علی صاحب بچینه ولبعض سمو فیلم،ثاری ازاد ماصخ و مایقزر بلزلم،صدگ گالوهه انشامه و صدگوهه اهل العلم(خاویلک نشمی و غیراوی) ‏________________ وین البخت یفلان و تگلی مبخوت،رحت اشتغل دفان محد رضا ایموت،زین البخت ویاک واصل لهد حد،احفر گبر للمات گالو عدل رد،جابولی میت عود بتشر سنی،یگعد یگل الناس هذا الکتنی. ‏_____________‏ بعدهو العگل عندی ما تهمنی وتهیمت هل عواذل ما تهیمنی الأخو من ذات نفسه ما تهمنی خذه حچی الشمات او خان بیه اناس تعرفنی ابغظیتی او چون ظیعت العگل او ما یهمنی من عواذل کل کلام الینگل الأخو ابذاته ما تهنی شفته ما یحمل ثگل یم المایسوه ایشیل ایده ‏______________ امجد طبعی کلمن زین و ابد ماغیدرت طبعی وحگ عندی امن اشیل اراس افخر و زمط ابربعی امس من طرق باب العوز بیهم عدلت وضعی و احتاز احدما خلونی ما گولن ابربعی العوز حد لو شوف بعیونی باچر من یصیر العار اول ما یعیرونی مثل عند العرب معروف ادونی ایرافج ادونی و ربعه احیود اعنزونه اذا لجلجلی زمان العوز او باتت بصدرحسره ادگ ظهری ابأهل نخوای ارد وتنخه للحمده

نظرات شما عزیزان:

S.M.A
ساعت15:12---21 مهر 1392
هم دریت الگلب لجلک شب ترا/وشگطع شریان گلبی شب ترا/لحظه ای درخواب دیدم شب ترا/پس چرا کردی رهایم درحیات....
المایمن بلطیب صدگ ماله من/اومن ثمربیت الکرامه ماله من/کی رسد روزی که باشی مال من/باتوبودن عالمی دارد حیات......
گلبی اشگدیدوراعلیک شب شب/وگلبی الیهیب النارشب شب/گلتله اشوکت ابوسک گال شب شب/من خودم لب می گذارم رولبات
(هات یا گلبی من الحسبات هات)


eragen
ساعت9:05---18 ارديبهشت 1391
salam afarin web loget kheyli ghashang bood
mamnoon


نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:

پيوندها
  • نامردی موقوف
  • ردیاب خودرو

  • سلام وبلاگت خيلي به دردم خورد اگه مايل هستي تبادل لينك كنيم








نام :
وب :
پیام :
2+2=:
(Refresh)

خبرنامه وب سایت:





آمار وب سایت:  

بازدید امروز : 5
بازدید دیروز : 0
بازدید هفته : 5
بازدید ماه : 48
بازدید کل : 41679
تعداد مطالب : 24
تعداد نظرات : 11
تعداد آنلاین : 1